كيفية استعادة محفوظات الموقع في نظام التشغيل Mac

التحقق بشكل دوري من الأطفال’ التاريخ الموقع واحد من جزء هام من أعمال المراقبة الأبوية. تاريخ موقع الأطفال تسليم معلومات مفيدة لنشاطهم على الإنترنت. ولكن الأطفال عادة لا يروق للسماح للآباء الوصول إلى ما قاموا به على الإنترنت. ولذلك, حذف تاريخهم الموقع من وقت لآخر. هل هناك أي طريقة استعادة حذف موقع التاريخ في نظام التشغيل Mac?

وهناك 3 طرق رئيسية إلى استعادة موقع تاريخ ويمنع الأطفال من إزالة لهم الخروج من المنزل ماك.

1. المراقبة الأبوية

الرقابة الأبوية هو النهج الأساسي للقيام بالرصد، وحجب الوظيفة. المراقبة الأبوية سوف يسجل التاريخ الموقع في سفاري, أي مستخدم لديه امتيازات إدارية يمكن عرض السجلات من حساب مشرف على نفس ماك. ومن المعروف لنا أن "الرقابة الأبوية" يمكن استخدامها فقط على حسابات غير المسؤول. بهذه الطريقة شعبية ولكن ليست فعالة جداً لأن الكثير من الأطفال في الوقت الحاضر تعرف كيف للالتفاف على "الرقابة الأبوية".

2. آلة الزمن

آلة الزمن أداة النسخ احتياطي بنيت في لجنة الهدنة العسكرية. آلة الزمن ينشئ النسخ الاحتياطي التزايدي من الملفات التي يمكن استعادتها في وقت لاحق. أنها تسمح للمستخدم لاستعادة النظام بأكمله (من تثبيت نظام التشغيل العاشر دي في دي), ملفات متعددة, أو ملف واحد. تحتاج خارجي القرص الصلب يجب التأكد من القيام بذلك لمساعدتك في البقاء احتياطياً. الخطوات التالية قد تساعدك استعادة حذف محفوظات سفاري إذا كان آلة الزمن معد مسبقاً.

  • إغلاق سفاري والباحث عن فتح
  • حدد حساب المستخدم الخاص بك ضمن مواضع (وسوف يكون هناك رمز الصفحة الرئيسية بجواره)
  • فتح مجلد مكتبة, وثم سفاري المجلد
  • فتح آلة الزمن – آلة الزمن سيتم فتح عرض المجلد سفاري في سفاري لك لقد انتقلت إلى
  • حدد تاريخ كنت ترغب في استعادة محفوظات الاستعراض الخاصة بك من
  • حدد الملف History.plist، ثم انقر فوق استعادة – سيتم فتح مربع حوار يسألك عما إذا كنت ترغب في المضي قدما – انقر فوق استبدال
  • فتح سفاري، ثم انقر فوق التاريخ على شريط القوائم

بهذه الطريقة معقد للعمل، وملف النسخ الاحتياطي سوف تلتهم مساحة القرص بسرعة. وقد لا تكون ملائمة لاستخدام محرك الأقراص الصلبة الخارجية لاستعادة التاريخ موقع الويب الخاص بك.

3. تصفية Aobo لنظام التشغيل Mac

تصفية الإنترنت Aobo ل Mac أداة حظر ويب مع ميزة تسجيل التاريخ الموقع. تصفية Aobo لنظام التشغيل Mac سيتم القبض على أي موقع وزار. ميزة التسجيل على موقع الويب هذا يساعد الوالدين على استعادة حذف موقع تاريخ على ماك ويساعد على التحقق من زيارة الموقع غير سليم. مزايا لميزة التسجيل على موقع على شبكة الإنترنت لتصفية الإنترنت Aobo لنظام التشغيل Mac:

  • تسجيل كل زيارة من أي مستعرض ويب على ماك
  • قم بتسجيل تاريخ الموقع بالكامل لكافة حسابات المستخدمين
  • سجل المواقع التي تمت زيارتها في وضع التصفح الخاص
  • الاحتفاظ بالسجلات حتى إذا تم حذف التاريخ في متصفحات الويب

العلامات: , , ,

الفئة: تصفية Mac مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

How to Restore Website History on a Mac

Periodically checking kids’ website history is one of the important part of parental control work. The website history of kids deliveries useful information of their online activity. But kids usually wouldn’t like to allow their parents to access what they have done online. Therefore, they delete their website history from time to time. Is there any way to restore deleted website history on a Mac?

There are 3 major ways to restore website history and prevent kids from removing them out of home Mac.

1. Parental Control

Parental Control is the basic approach to do monitoring and blocking job. Parental Control will logs website history in Safari, any user who has administrative privilege can view the logs from an admin account on the same Mac. It is known to us that Parental Control can only be used on non-admin accounts. This way is popular but not very effective because lots of kids nowadays know how to get around Parental Control.

2. Time Machine

Time Machine is a backup utility built in Mac. Time Machine creates incremental backups of files that can be restored at a later date. It allows the user to restore the whole system (from the OS X Install DVD), multiple files, or a single file. You need an external hard drive be sure to do so to help you stay backed up. The below steps may help you restore deleted Safari history if Time Machine is previously set up.

  • Close Safari and Open Finder
  • Select your user account under Places (There will be a Home icon next to it)
  • Open the Library folder, and then Safari folder
  • Open Time Machine – Time Machine will open displaying the Safari folder in Safari you’ve navigated to
  • Select the date you’d like to restore your browsing history from
  • Select the History.plist file and click restore – A dialog box will open asking you if you want to proceed – Click REPLACE
  • Open Safari and click History on the menu bar

This way is complicated to operate and the backup file will eat up the disk space quickly. And it may not be convenient to use external hard drive to restore your website history.

3. Aobo Filter for Mac

Aobo Internet Filter for Mac is a web blocking tool with the feature of recording website history. Aobo Filter for Mac will catch any website visited. This website recording feature assists parents to restore deleted website history on Mac and helps checking improper website visiting. Advantages of website recording feature of Aobo Internet Filter for Mac:

  • Log every visit from any web browser on the Mac
  • Log full website history of ALL the user accounts
  • Log websites visited in Private Browsing mode
  • Retain logs even if the history is deleted in web browsers

Tags: , , ,

Category: Filter Mac Learning Center

Products you might like