أفضل الأبوية تصفية يحفظ الأطفال من الإدمان لعبة

كلما تقوم بإجراء استكشاف أعمق للكمبيوتر ألعاب, فمن السهل أن يكتشف أن جوهر العديد من الألعاب دفعة بسيطة والنفط الخام, التي لها تأثير رهيب على العديد من مشجعي اللعبة, لا سيما في كثير من المراهقين. الطرق أن العديد من الأطفال حل المشكلات يمكن أن تكون بسيطة والنفط الخام فقط. على سبيل المثال, العديد من الأطفال مجرد تركها وحدها في عالم وهمي ولا ترغب في الدخول في العالم الحقيقي, أو حتى تمضية الوقت أنهم ينبغي أن تدرس في اللعب الكمبيوتر. كل هذا يمكن أن يؤدي النتائج الرهيبة للعديد من الأطفال، وينبغي أن تجتذب الآباء’ الاهتمام. مع التثبيت أفضل تصفية الأبوية على جهاز الكمبيوتر, كنت قادراً على حفظ أطفالك من الإدمان لعبة، وتقويم سلوكهم غير مناسب في الوقت المناسب.

مانع الأبوية قادرة على منع التطبيقات غير المرغوب فيها من التشغيل, بما في ذلك الألعاب, طالما كنت قد وضعت الكلمات الرئيسية أو عناوين Url في قائمة عوامل تصفية التطبيق. وهذا يعني, كافة المحتويات في قائمة عوامل تصفية التطبيق لا يمكن العمل بفعالية بغض النظر عن أي نوع من الإجراءات أطفالك يدعون إلى اتخاذ, وكل ذلك لا معنى له. وبهذه الطريقة, على أفضل تصفية الأبوية يعطيك الفرصة لحفظ أطفالك من الحافة من الإدمان لعبة، والحفاظ على بيئة نظيفة نسبيا على إنترنت لأطفالك.

وفي الوقت نفسه, يمكنك حظر ألعاب الإنترنت في المواقع التي طالما كنت قد وضعت أفضل تصفية الأبوية إلى استخدام. كلما كنت قد وضعت الألعاب العنيفة أو بلودينج’ أسماء إلى القائمة السوداء, ويمكن تحميله إلى المستعرض بعد الآن. سوف تظهر المستعرض صفحة مع المشكلة الملقم بدلاً من قول أطفالك أن الصفحة قد تم حظره. تحت هذه الظروف, أطفالك هم أقل عرضه للشك إذا كان هناك برنامج حجب. كلما يمكن أطفالك ’ تي تلعب ألعاب عنيفة أكثر من أي, يمكن أن تكون مشتتة انتباههم, من المرجح أن يكون الخروج من الإدمان لعبة.

وعلاوة على ذلك, عندما لاحظ أطفالك أن تقوم بمراقبة سلوكهم مع برامج الرقابة الأبوية, على الرغم من أن السلوك الخاص بك فقط تريد حمايتهم, أطفالك من المرجح أكثر أن نشعرهم منك. على أفضل تصفية الأبوية قادرة على العمل بطريقة غير مرئية وغير قابلة للكشف, بغض النظر عن ما تريد القيام به لمنع التطبيقات غير ملائمة أو المواقع غير صحية, كل ما يمكن أن تنتهي بصمت. مع تركيب أفضل الرقابة الأبوية, يمكنك مساعدة أطفالك على الخروج من الإدمان اللعبة بصمت دون إثارة لما يكره, يمكن تحقيق نتائج الفوز.

العلامات: , , ,

الفئة: تصفية Mac مركز التعلم

المنتجات التي قد ترغب

Best Parental Filter Saves Kids from Game Addiction

Whenever you make a deeper exploration of the computer games, it is easy to discover that the essence of many games boost is simple and crude, which has a terrible influence on many game fans, especially on many teenagers. The ways that many kids solve problems can be just simple and crude. For example, many kids just leave them alone in the imaginary world and do not want to step into the real world, or even spend the time they should study on playing the computer games. All of this can lead the terrible results to many kids and should attract parents’ attention. With the installation of the best parental filter on the computer, you are able to save your kids from the game addiction and rectify their improper behaviors timely.

The parental blocker is able to block the unwanted applications from running, including games, as long as you have put the keywords or the URLs on the app filter list. That is to say, all the contents on the app filter list cannot work effectively no matter what kind of actions your kids pretend to take, all of that is meaningless. In this way, the best parental filter gives you the opportunity to save your kids from the edge of the game addiction and keep a relatively clean online environment for your kids.

Meanwhile, you can block the online games on the websites as long as you have put the best parental filter into use. Whenever you have put the violent or blooding games’ names to the blacklist, it can be loaded to the browser anymore. The browser will show a page with the server problem instead of telling your kids that the page has been blocked. Under this circumstance, your kids are less likely to suspect if there is a blocking software. Whenever your kids can’t play the violent games any more, their attention can be dispersed, they are more likely to be out of the game addiction.

Moreover, when your kids notice that you are monitoring their behaviors with the parental control software, even though your behavior is just want to protect them, your kids are more likely to estrange from you. The best parental filter is able to work in an invisible and undetectable mode, no matter what you want to do is to block the inappropriate applications or unhealthy websites, all can be finished silently. With the installation of the best parental control, you can help your kids out of the game addiction silently without arousing to their detests, which can achieve the win-win outcome.

Tags: , , ,

Category: Filter Mac Learning Center

Products you might like