عامل التصفية Aobo ل Mac OS X القياسي

Aobo Filter for Mac Standard

في هذا العالم الرقمي, الناس يمكن أن تستفيد كثيرا من المعلومات المشتركة على شبكة الإنترنت. ومع ذلك, شبكة الإنترنت يمكن أيضا أن تكون أرضا خصبة لانتشار المعلومات غير الصحية. من الضروري حقاً لضمان الأمن على الإنترنت.

تصفية Aobo ماك الموحدة هو عامل تصفية إنترنت التي يمكن حجب المواقع الإباحية, الألعاب والتطبيقات على ماك. أيضا, فإنه يقوم بتسجيل المواقع التي تمت زيارتها من أي متصفحات الويب على جهاز ماك, يتيح لك سهولة بحظر المواقع التي يحتمل أن تكون خطرة.

الملامح الرئيسية لتصفية Aobo للمعيار ماك

  • العمل سراً في كل مرة عند بدء تشغيل Mac
  • حجب المواقع عن طريق إضافة الكلمات الأساسية/عناوين Url إلى "القائمة السوداء"
  • زيارات مراقبة الإنترنت بإضافة عناوين Url إلى قائمة الأبيض
  • كتلة التطبيقات والألعاب من التشغيل على ماك
  • التاريخ سجل ويب حتى في وضع التصفح الخاص
  • مزامنة إعدادات التصفية Aobo مع FTP (للمحترفين فقط)
  • تخصيص مفتاح الساخنة وكلمة مرور لحماية
  • تطبيق الإعدادات على كافة حسابات المستخدمين في نظام التشغيل Mac

تصفية Aobo للمعيار ماك – أفضل حل للسيطرة الأبوية

Create Safe Cyber Space
إنشاء بيئة صحية على الإنترنت

وفي معظم الحالات, الأطفال يمكن بسهولة نهج المواقع الإباحية ومواقع أخرى كثيرة غير صحية على الإنترنت تحت تحفيز فضول. كل هذه المعلومات غير الصحية يمكن أن تشوه الأطفال’ الأدبية القيمة ويؤدي بهم ضل. يرغب كثير من الآباء أطفالهم لمزيد من المعلومات من شبكة الإنترنت ولكن لا يريدون الأطفال معلومات غير صحية الاتصال. عامل تصفية ويب يوفر توازناً بين الآباء والأمهات الذين يرغبون في تصفية المواقع الإباحية والأطفال الذين يعتزمون معرفة المزيد على شبكة الإنترنت.

Keep Kids Safe Online
ضمان أمن الأطفال على الإنترنت

يتم إغراء العديد من الأطفال الأبرياء بسهولة ببعض مواقع ويب للخداع أو ما يسمى الأصدقاء على الإنترنت للكشف عن معلوماتهم الشخصية, من عنوان الصفحة الرئيسية للحساب البنكي, الذي يشكل تهديدا محتملاً للأطفال’ الأمن أو حتى الأمن للأسرة بأكملها. عامل تصفية ويب تبين أن برامج التحكم الوصول للمساعدة في السيطرة على الأطفال’ استخدام موقع على شبكة الإنترنت وضمان أمنهم على الإنترنت.

Stop Game Addiction
إبقاء الأطفال بعيداً عن الإدمان لعبة

أوفيريندولجينج في لعبة الكمبيوتر, خاصة الألعاب العنيفة, يمكن أن تشكل أثر خطير على الأطفال’ التنمية العقلية والجسدية. على سبيل المثال, أنفاق الكثير من الوقت على جهاز الكمبيوتر يمكن أن يؤدي قصر النظر; وفي الوقت نفسه, الخاص بك والأطفال هم أكثر عرضه للتعامل مع المشكلة بطريقة بسيطة ووقح. تصفية شبكة الإنترنت يمكن أن يوقف التطبيق من التشغيل الفعال إبقاء الأطفال بعيداً عن الإدمان لعبة.

Restrict Kids Online
مراقبة الأنشطة عبر الإنترنت

شعب ضعيف الإرادة, وبخاصة الشباب, are easily attracted by "interesting" المحتوى على شبكة الإنترنت, مثل الأخبار والترفيه والألعاب, ذلك أنها لا تركز اهتمامها الكامل. كلما كنت قد لاحظت أهمية الأمن على شبكة الإنترنت ولها المصلحة في معرفة وظائف قوية تصفية Aobo ماك الموحدة كذلك, كنت قادراً على تصفية كل محتوى غير مرغوب فيه للسيطرة على أنشطة الإنترنت.

السمات الخاصة لتصفية Aobo للمعيار ماك

Block Adult Websites
كتلة الإباحية وأنواع أخرى من المواقع

سيتم تصفية Aobo ماك الموحدة حجب المواقع الإباحية أو أي أنواع أخرى من المواقع وفقا للكلمات الأساسية إضافة إلى القائمة السوداء. يمكنك إضافة كلمات رئيسية وعناوين Url للمواقع المحددة أو صفحات ويب إلى القائمة السوداء والبيضاء. وبهذه الطريقة تصفية Aobo ماك الموحدة سيتم حظره أو السماح لهم تلقائياً عند تحميلها من قبل مستعرضات ويب.

Block Games and Applications
كتلة الألعاب والتطبيقات على ماكنتوش

سيتم أيضا منع تصفية إنترنت لنظام التشغيل Mac OS X الألعاب والتطبيقات المضافة إلى قائمة عوامل التصفية التطبيق. تصفية Aobo للمعيار ماك لا تعطي معلومات حول لماذا لا إطلاق هذه الألعاب والتطبيقات. لن يعلم مستخدمو الألعاب والتطبيقات التي يتم حظرها.

Track Web History
تعقب محفوظات ويب في وضع التصفح الخاص

تصفية Aobo للمعيار ماك زيارات الموقع السجلات في وضع التصفح الخاص. سيتم تسجيل أي المواقع التي تمت زيارتها في أي من مستعرضات ويب في محفوظات ويب حتى في حالة بدء تشغيل التصفح الخاص. ولن يتم حذف محفوظات الموقع مع عملية تنظيف محفوظات مستعرض ويب. فهو يمنع الذكية المستخدمين من إخفاء أنشطة تصفح الإنترنت.

Run in Stelath Mode
تشغيل في التخفي ومحمي بكلمة مرور

الدافع للرصد غير مرئية لحماية أطفالك بصمت وسرًا. بعد تكوين, مانع شبكة الإنترنت سوف يعمل تلقائياً في الخلفية. بالإضافة, تصفية Aobo ل Mac محمي بكلمة مرور. على الرغم من أنه تم اكتشاف, فإنه من المستحيل فتح عامل تصفية ويب إلا إذا تم إدخال كلمة المرور الصحيحة.

Export/Import Settings
التصدير والاستيراد القائمة السوداء والبيضاء

مانع الموقع المضمنة مع الكلمات الإباحية السوداء والبيضاء. يمكنك تخصيصه وثم تصديره إلى ماك الخاص بك للنسخ الاحتياطي. عندما تحتاج إلى إعادة تثبيت تصفية Aobo للمعيار ماك, يمكنك بسهولة استعادة الإعدادات عن طريق استيراد في القائمة السوداء والبيضاء من ماك الخاص بك.

Easy to Use Web Filter
السوبر سهلة التركيب والاستخدام

من التثبيت للتكوين, يمكن الانتهاء من كل هذه العملية مع عدة نقرات بسيطة. وحتى إذا لم تكن هاو للتكنولوجيا, كنت لا تزال تستخدم لحجب المعلومات غير المرغوب فيها من كافة المستخدمين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تطبيق الإعدادات على عدة أجهزة كمبيوتر في المنزل بسهولة باستيراد/تصدير ملفات التكوين لتصفية Aobo لنظام التشغيل Mac.

شهادات المستخدم

"Aobo Filter for Mac is really helpful.It helps me control my 12 ابن سنة من الأنشطة عبر الإنترنت. الآن, أشعر بالراحة حتى ولو أنا لا يمكن أن ترافق معه. رائع!" – بيتي

شراء تصفية Aobo ل Mac الآن!

لقطة شاشة لتصفية Aobo للمعيار ماك

Aobo Filter for Mac Standard
تصفية Aobo لنظام التشغيل Mac يتم تصنيفها
4.8 من أصل 5 استناداً إلى 363 تصنيفات.

العلامات: , , , ,

الفئة: تصفية Aobo ماك نظرة عامة

المنتجات التي قد ترغب

Aobo Filter for Mac OS X Standard

Aobo Filter for Mac Standard

In this digital world, people can benefit a lot from the information shared on the internet. Nevertheless, the internet can also be the breeding ground for the spread of the unhealthy information. It is really essential to ensure online security.

Aobo Filter for Mac Standard is an internet filter that can block porn websites, games and applications on Mac. Also, it logs websites visited from any web browsers on your Mac, which enables you to block potentially dangerous websites handily.

Download Free TrialBuy Right Now

Key Features of Aobo Filter for Mac Standard

  • Work secretly every time when the Mac starts
  • Block websites by adding keywords/URLs to Black List
  • Control Internet visits by adding URLs to white List
  • Block applications and games from running on Mac
  • Record web history even in private browsing mode
  • Synchronize Aobo Filter settings with FTP (Pro Only)
  • Customize hot key and password for protection
  • Apply settings to all the user accounts on a Mac

Aobo Filter for Mac Standard – Best Solution for Parental Control

Create Safe Cyber Space
Create Healthy Online Environment

In most situations, kids can easily approach porn websites and many other unhealthy websites on the internet under the stimulation of the curiosity. All those unhealthy information can distort the kids’ moral value and lead them to go astray. Many parents wish their kids to learn more from the internet but they don’t want kids to contact unhealthy information. The web filter offers a balance between the parents who want to filter porn websites and kids who intend to know more on the internet.

Keep Kids Safe Online
Ensure the Online Security of Kids

Many innocent kids are easily lured by some phishing websites or the so-called online friends to expose their personal information, from the home address to the bank account, which poses a potential threat to kids’ security or even the whole family’s security. The web filter turns out to be the access control software to help you control kids’ website usage and ensure their online security.

Stop Game Addiction
Keep Kids Away from Game Addiction

Overindulging in the computer game, especially the violent games, can pose serious impact to kids’ mental and physical development. For example, spending too much time on the computer can cause the myopia; meanwhile, your kids are more likely to deal with the problem in a simple and rude way. The internet filter can stop the application from running effectively to keep kids away from the game addiction.

Restrict Kids Online
Control Online Activities

The weak-willed people, especially the youth, are easily attracted by "interesting" content on the internet, such as the entertainment news or games, so that they can’t focus their attention completely. Whenever you have noticed the importance of online security and have the interest to know the powerful functions Aobo Filter for Mac Standard further, you are able to filter all the undesirable content so as to control the online activities.

Special Features of Aobo Filter for Mac Standard

Block Adult Websites
Block porn and other types of websites

Aobo Filter for Mac Standard will block porn websites or any other types of websites according to the keywords you add to Black list. You can add both keywords and URLs of specified websites or webpages to Blacklist and Whitelist. In this way Aobo Filter for Mac Standard will block or allow them automatically when the web browsers load them.

Block Games and Applications
Block games and applications on Mac

The internet filter for Mac OS X will also block games and applications added to the App Filter list. Aobo Filter for Mac Standard doesn’t give information about why these games and applications don’t launch. Users won’t know the games and applications are blocked.

Track Web History
Track web history in private browsing mode

Aobo Filter for Mac Standard records website visits in the Private Browsing mode. Any websites visited in any web browsers will be logged into web history even if Private Browsing is started. And the website history will not be deleted with the cleanup of the web browser history. It prevents smart users from hiding the web browsing activities.

Run in Stelath Mode
Run in Stealth and Password Protected

The motivation of invisible monitoring is to protect your kids silently and secretly. After configuration, the internet blocker will work automatically in the background. In addition, Aobo Filter for Mac is password protected. Even though it is discovered, it is impossible to open the web filter unless the correct password is entered.

Export/Import Settings
Export/Import Blacklist and Whitelist

The website blocker is built-in with porn keywords blacklist and whitelist. You can customize it and then export it to your Mac for backup. Once you need to re-install Aobo Filter for Mac Standard, you can easily restore the settings by importing the blacklist and whitelist from your Mac.

Easy to Use Web Filter
Super Easy to Install and Use

From the installation to the configuration, all this process can be finished with several simple clicks. Even if you are not the tech savvy, you can still use it to block the unwanted information from all users on your computer. You can apply the settings to multiple home computers easily by importing/exporting the configuration files of Aobo Filter for Mac.

User Testimonials

"Aobo Filter for Mac is really helpful. It helps me control my 12 years old son online activities. Now, I feel at ease even though I can’t accompany with him. Wonderful!" – Betty

Screenshot of Aobo Filter for Mac Standard

Aobo Filter for Mac Standard
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 4.2/5 (30 votes cast)
Aobo Filter for Mac OS X Standard, 4.2 out of 5 based on 30 ratings
Back to Top

Tags: , , , ,

Category: Aobo Filter for Mac Overview

Products you might like